الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الإخوة الكرام يسرنا إخباركم بانه قد تم تحويل المنتدى المجاني الى منتدى جديد www.7araa.com

شاطر | 
 

 أيمن أبو صبح من خانيونس اعتنق اليهودية يشارك فى مسيرة سير الاقدام للدفاع عن شاليط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صديق علا

عضو )
( عضو )
avatar

الجنس : ذكر


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: أيمن أبو صبح من خانيونس اعتنق اليهودية يشارك فى مسيرة سير الاقدام للدفاع عن شاليط   الثلاثاء 29 يونيو - 8:29




هذه الصورة مصغره ... اضغط هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1224x828 والحجم 82 كيلوبايت .


أيمن أبو صبح (32 عاما)، من خان يونس جنوب قطاع غزة، والذي تحول إلى اليهودية وأصبح اسمه ' أمنون دود شاحر'. يشارك فى مسيرة سير الاقدام المنطلقة من الجليل الى القدس للدفاع عن شاليط



وقال شاحر، إنه هرب من خان يونس إلى إسرائيل وأصبح يهوديا منذ 7 سنوات رغم 'المعاناة الطويلة التي عاشها في إسرائيل' حيث ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض عليه بينما هو 'في طور التحول إلى يهودي' مما اضطره للعودة إلى القطاع، بحسب ما أفاد به للقناة.



وتابع أنه لدى عودته للقطاع تعرض للاعتقال لدى إحدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وسجن 'لمدة 6 شهور' فهرب مرة أخرى إلى إسرائيل وتهود حيث أصبح 'يهوديا مخلصا يعمل من أجل مصلحة الدولة'، كما يقول.



وقال شاحر إن أسرته رفضته وأن والده 'من أكثر الناس الذين يكرهون اليهود رغم أنه عمل 27 عاما في إسرائيل'، زاعما أن الفلسطينيين في قطاع غزة يعلمون أبناءهم بأن 'اليهود بثلاثة أرجل ومصاصي دماء وقتلة'.



وتابع أنه 'لا ينام الليل منذ اختطاف شاليط' وأنه التقى والد الجندي الإسرائيلي عدة مرات، لأنه يعرف ماذا يعني السجن بغزة موضحا 'لو أن شاليط ابن نتنياهو أو أولمرت لعاد فورا إلى إسرائيل'.



وقال 'أيمن أبو صبح' -سابقا- إن عائلة يهودية متدينة تبنته عندما كان يعمل حارسا في أماكن مختلفة في إسرائيل وبدأت بالاهتمام به وإطلاعه على الديانة اليهودية وتعاليمها، ما أدى إلى اقتناعه بها تماما، موضحا أنه كان يعيش في عزلة شعورية عن الشعب الإسرائيلي بسبب 'المناهج التدريسية والتحريض ضد اليهود كشعب ودين في مدارس القطاع'.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت غزة

(( عضو نشيط ))
(( عضو نشيط ))
avatar

الجنس : انثى


عدد المساهمات : 724
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أيمن أبو صبح من خانيونس اعتنق اليهودية يشارك فى مسيرة سير الاقدام للدفاع عن شاليط   الإثنين 5 يوليو - 11:52

حسبنا الله ونعم الوكيل الله يهدي كل العباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيمن أبو صبح من خانيونس اعتنق اليهودية يشارك فى مسيرة سير الاقدام للدفاع عن شاليط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء الحارة - خزاعة :: منتديات الحارة :: الــمـنتدى العــام-
انتقل الى: