منتديات أبناء الحارة - خزاعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الإخوة الكرام يسرنا إخباركم بانه قد تم تحويل المنتدى المجاني الى منتدى جديد www.7araa.com

<وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف

م . أبو العبد
The love of God
امير الحارة
صمت الكلام
بقايا إنسان
زعـيـم الحارة
BLACK CAT
مختار الحارة
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مشاغب

عضو جديد 
 عضو جديد 

<وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف   <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 6 مايو - 10:35

شكرا لك وحيد الدرب للاجابة بكل شفافية

لنكمل

7 - ايهما تفضله اكثر على الثاني حبيب قلبك .. ام صديق طفولتك

8 - واخيرا .. كم تتوقع ان تحصل على معدلك في الثانوية العامة ..

وشكرا لك

تقبل مروري ..
BLACK CAT

¤ مشرف قسم الكمبيوتر ¤
¤ مشرف قسم الكمبيوتر ¤
BLACK CAT

مُساهمةموضوع: رد: <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف   <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 6 مايو - 16:16

مشاغب كتب:
شكرا لك وحيد الدرب للاجابة بكل شفافية

لنكمل

7 - ايهما تفضله اكثر على الثاني حبيب قلبك .. ام صديق طفولتك ؟؟ حبيب قلبي ممكن يكون صديق طفولتي ... لذا بفضل حبيب قلبي <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_redface

8 - واخيرا .. كم تتوقع ان تحصل على معدلك في الثانوية العامة .. ربك كريم وان شاء الله ان اجتهدت ودرست بجد حجيب معدل حلو أما ان استهترت بالموضوع وما درست كويس ما رح أجيب المعدل اللي بطمحلوا.

وشكرا لك

تقبل مروري ..

لكن نفسي أعرف مين انت أسئلتك حلوة تسلم ربنا يحفظك وجزاك ربي كل خير وسدد خطاك وجاوزك الصراط حفظكي ربي ورعاك ....
صديق علا

عضو )
( عضو )
صديق علا

مُساهمةموضوع: رد: <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف   <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 7 مايو - 11:58

السلام عليكم س_1 ليش انقطعت وما بشوفك كتير فى مسجد الرضوان س_2انت لما تكون على الفزبة مابترد السلام واحيانا بتكون سريع واحنا خايفين عليك س_3 هل ممكن تحب واحد عمرك ماشفته يعنى من الشرقية س_4 البلطجة فى المدرسة علم ام فن س_4 ماذا تفعل اذا احببت شخص وعرفت انه يحب غيرك س_5 عندما يخفق قلبك لشخص فى المنتدى فماذا تفعل س_6 لو صدفك انسان اعمى وطلب منك تصفح الا نترنت وانت كنت مشغول هل تعلمه واخيرا بالتوفيق انشاء الله
BLACK CAT

¤ مشرف قسم الكمبيوتر ¤
¤ مشرف قسم الكمبيوتر ¤
BLACK CAT

مُساهمةموضوع: رد: <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف   <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 7 مايو - 17:21

صديق علا كتب:
السلام عليكم س_1 ليش انقطعت وما بشوفك كتير فى مسجد الرضوان والله ... طيب كويس المره الجايه بأرفعلك رايه وبقلك شوفني لكن انت اللي انقطعت فتره طويله على المسجد ورجعت مبارح شوفتك على العموم صلاة الظهر والعصر مبارح ما صليتها في المسجد لأني كنت تعبان من المدرسه ولعبت كوره وأنا صايم والليله اللي قبلها ما نمت ساعه وحدة وأول ما روحت نمت حتى قبل المغرب
س_2انت لما تكون على الفزبة مابترد السلام واحيانا بتكون سريع واحنا خايفين عليك لا والله على أصحابي برد وبزمر ما عدا قبل كم يوم كان معي صاحبي وبأحكي معو وما كنت منتبه لذا سوري وبسرع لأني نفسي أروح على المستشفى زمان ما وصلتها <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 Icon_eek
س_3 هل ممكن تحب واحد عمرك ماشفته يعنى من الشرقية اذا أخلاقو حلوة ومعاملتو كويسه وودود ممكن بدون ما أشوفه
س_4 البلطجة فى المدرسة علم ام فن شو البلطجة هذي بس حسب ما فهمتها علم وفن مع بعض
س_4 ماذا تفعل اذا احببت شخص وعرفت انه يحب غيرك ؟؟ سؤال محرج بصراحه لكن ممكن أحكي معاه وأعطيه فرصه يتأكد من قرارو وواذا كان هذا الشخص اللي بحبو أحسن مني فلا بأس به
بس_5 عندما يخفق قلبك لشخص فى المنتدى فماذا تفعل ممممممممم أردعلى مواضيعو س_6 لو صدفك انسان اعمى وطلب منك تصفح الا نترنت وانت كنت مشغول هل تعلمه أعمى ليش أعمى يعني وكيف بدي أعلمو وهوا ما بيشوفني ولا بيشوف النت ولا هم يحزنون لى العموم بأعلمه بس صبري له حدود واخيرا بالتوفيق انشاء الله
مختار الحارة

عضو موقوف ~
~ عضو موقوف ~
مختار الحارة

مُساهمةموضوع: رد: <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف   <وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 8 مايو - 10:21

انشاء الله كان جلوسك على الكرسي مريح .. اتمنى ان اراك مرة اخرى على الكرسي

على العموم

شكرا لمصداقيتك وحيد الدرب

يغلق

<وحيد الدرب> الى كرسي الاعتراف
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» (((((قوانين كرسي الاعتراف )))))
» تصويت ( كرسي الاعتراف)1
» تصويت ( كرسي الاعتراف)(4)
» تصويت كرسي الاعتراف حلقة (12)
» <Light MOON> الى كرسي الاعتراف حلقة (7)